>شكراً


>

من القلب أشكرك…أشكرك بأدمعي… أشكرك بكل جوارحي…شكراً لك….
كنت حزينة ….متألمة…. أهديتني فرحاً….أهديتني بسمتك الغالية ….
كنت مهزوزة … أتعثر….هنا وهناك…. مددت لي يدك … أمسكت بي …..
كنت غريبة بلا وطن…. وحيدة بلا رفاق….أخذتني وأسكنتني قلبك….
اسمك ناداني من أعماق اليأس… أرشدني إلى النور…. إلى الأمل…
كنت أبكي فشلي … أندب حظي … أعرتني كتفك أبكي عليها…وأناملك
تسمح دمعي….
كنت ضعيفة … أتيت إليّ…. لست أدري كيف…. وغدوت بك قوية ….
مسهدة كنت… جفاني النوم ليال ٍ طوال …. فأخذت تهدهدني … وتغني
لي …حتى غفوت….وحين ابتسمت الحياة لي أخيراً…رأيت الفرح في
ألق عينيك الحانيتين…
وعرفت كم أنا محظوظة….كم أتوه حين تغيب عني … وكيف تتوه
رغم أنفي الكلمات…والأحلام…
شكراً يا صديقي الأثير… لك مني أجمل حب … وأدفء قلب….
* * *

تعليقك هنا

